أخبار عراقية

بعد سبع ساعات من العثورعليه شرطة ديالى تسلم الطفل الذي تم العثور عليه الى والده

بعد حملة شعبية منقطعة النظير شاركت بها شرطة ديالى ووكالة ديالى والعشرات من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وناشطون استمرت لسبع ساعات متواصلة للبحث عن ذوي طفل يبلغ من العمر عامين عثرت عليه دورية امنية في ناحية الوحيهية .

الطفل والذي اطلق عليه البعض لقب الملاك الابيض لجماله تدفقت عشرات الاتصالات للمطالبة بالاعتناء به او تبني في حال لم يعثر على ذويه .

وقال مدير اعلام شرطة ديالى العقيد غالب العطيه في بيان تلقت وكالة ديالى، نسخة منه، ان “دورية امنية من الشرطة عثرت على طفل صغير يبلغ من العمر عامين في اطراف ناحية الوجيهي وتم نقله الى احدى مقرات الشرطة وتم الاعتناء به وتوفير كل احتياجاته” .

واضاف العطيه، ان “قيادة الشرطة نشرت صورة الطفل من اجل الوصول الى ذويه لافتا الى مواقع التواصل الاجتماعي وناشطون تفاعلوا بشكل كبير من الموضوع وكانت هناك حملة شعبية استمرت سبع ساعات متواصلة حتى تم الوصول الى عائلته” .

واشار العطيه، ان “الطفل تم تسليمه الى والده وفق الاجراءات القانونية”، مبينا، ان “مواقع التواصل الاجتماعي لعبت دور محوري في الوصول الى عائلة الطفل التي تسكن في منطقة تبعد اكثر 40كم عن ناحية الوجيهية” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock